حملة تصيد احتيالية يمكن أن تفرغ حسابك المصرفي والطعم نيتفلكس

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الصيادون الخبيثون يستخدمون نتفلكس للايقاع بضحاياهم

ذكرت العديد من المصادر التقنية ان هناك حملة تصيد احتيالي في الاونة الاخيرة عبر تلقي رسالة نصية تخبرك بتعليق حساب نيتفليكس الخاص بك وفي الواقع ان  هذه الرسالة لا تأتي من نتفليكس، ولكن من المتسللين الخبثاء الذين يريدون استعادة بياناتك الشخصية وتفتيح حسابك المصرفي.

يخبرك المرسل الذي ينتحل شخصية  نيتفليكس  أنه “تم تعليق حسابك”. ثم يطلب منك النقر فوق الرابط “لمتابعة إعادة التنشيط”، وإعادة توجيهك إلى موقع غامض لا علاقة له بـنتفليكس وبمجرد دخولك إلى الصفحة الاحتيالية، المصممة بشكل جيد إلى حد ما لتبدو مثل الموقع الرسمي، يُطلب منك إدخال معلومات شخصية بالإضافة إلى التفاصيل المصرفية الخاصة بك “لإعادة تنشيط” حسابك.

نحن في الناشر التقني ننصحك بعدم النقر فوق هذا الرابط وإذا كنت قد نقرت بالفعل على الرابط وأدخلت بياناتك الشخصية، فتحقق فورًا من حسابك المصرفي وامنع التحويلات والخصم المباشر.

يمكنك أيضًا الانتقال إلى حساب نيتفليكس الخاص بك عبر الموقع الرسمي للتحقق من حالة اشتراكك الذي لم يتم تعليقه عادةً. ندعوك أيضًا إلى تغيير كلمة مرور نيتفليكس الخاصة بك حتى لا يتمكن المتسللون من الوصول إليها مرة أخرى.

النص يعبر عن رأي الكاتب وليس بالضرورة عن رأي الموقع
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد