متى نتظاهر لإخراج بلاسخارت من العراق؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

هل هناك من شك بالدور التخريبي الخبيث الذي تقوم به الممثلة بلاسخارت في العراق خدمة للصهيونية العالمية والغطرسة الأميركية تحت يافطة الأمم المتحدة التي تتحد في العراق مع أعدائه للقضاء على شعبه؟
أعتقد أن الجميع -وبالأخص السياسيين الذين التقوا بها وشهدوا تغير مواقفها وكذبها- يجمعون على أن هذه السيدة سيئة السمعة والتاريخ تمارس دورًا بالضد من مصلحة العراقيين، وهي تُشرف على أكبر عملية تزوير تشهدها الانتخابات العراقية بعد العام (٢٠٠٣)، وكذلك وهي تحاول إثارة الفتنة بين المكونات العراقية، ومن قبل وهي تكيل بأكثر من مكيال في مختلف القضايا والشؤون العراقية.
فلماذا لا نتظاهر ليس فقط بسبب النتائج المزورة وإنما لطرد هذه السيدة التي تتسيد المشهد العراقي على غفلة من العراقيين المساكين وعلى علم من الدينيين والسياسيين في هذا البلد؟
من يحمي بلاسخارت في العراق؟ من يريد لدورها التخريببي الاستمرار في العراق؟

هذه صفحات دائم الظل (غوغل) موجودة. دققوا في تاريخ ممثلة الأمين العام للأمم المتحدة. تابعوا سيرتها المخزية. وهل يليق ببلد مثل العراق بتاريخه وبتراثه الإسلامي وبمقدساته الشاخصة وبعلمائه وشهدائه أن يستقبل مثل بلاسخارت على أرضه؟
هذه الأرض التي عمدتها دماء أمير المؤمنين وسيد الوصيين ودماء الحسين سيد الشهداء عليهما السلام وعمدتها دماء كل الشهداء الذين قدموا أرواحهم من أجل دينهم وعقيدتهم ووطنهم، فهل يُعقل من بعد هذا أن تكون هذه الأرض مسرحا ميسرًا مباحًا لكي تمارس هذه الممثلة تمثيلياتها على شعبه؟
شوفوا يا ناس وين وصلنا؟
بلاسخارت تصلي بنا جماعة!

أنا -المواطن البسيط- المعيديّ من أهل البصرة لا أحل ولا أربط، كتبت مبكرًا مستنكرًا أن تفتح الأبواب الموصدة أمام هكذا امرأة فعلت ما فعلت وتفعل ما تفعل بعباد الله في هذا البلد، بهؤلاء المساكين، المجاهدين، مشاية الحسين (ع)، الذين يقدمون الشهداء في سبيل الوطن والعقيدة، وكنت أتمنى أن تفتح هذه الأبواب لغيرها من الذين نتشرف بهم ولكن لا رأي لمعيدي!
لا رأي له وإن قال: لا إله إلا الله، محمد رسول الله. والرأي كل الرأي لمن يريد نسخ دين محمد (ص) بشرعة صهيونية ما أنزل الله بها من سلطان. تصوروا!
دعوتي هي أن نسجل موقفًا من وطننا ومن تاريخه وتراثه ودماء شهدائه.
دعوتي أن نتظاهر من أجل طرد هذه الممثلة من أرض العراق ولا نسمح ببقائها ليوم واحد على أرضنا العراقية الطاهرة.
أنا أخاطب:
أصحاب الضمير
أخاطب كل متدين حقيقي
أخاطب كل رجل حقيقي
أخاطب ذوي الشهداء من السابقين واللاحقين
أخاطب كل العراقيين لأن يخرجوا بتظاهرات عارمة تطالب بطرد هذه الممثلة القبيحة.

النص يعبر عن رأي الكاتب وليس بالضرورة عن رأي الموقع
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد